عميد كلية علوم الرياضة

د. جورج ناسيس

أبنائي الطلبة، الزوار الكرام،
يسعدني أن أرحب بكم في كلية علوم الرياضة، التي تعد أول كلية من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة. تلتزم الكلية بتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة الشارقة، رئيس جامعة كلباء، في تعزيز مجتمع يتمتع بأعلى معايير الصحة والسعادة من خلال التميز في تعلم وتعليم العلوم الرياضية.

تسعى كلية علوم الرياضة إلى تطوير جيل المستقبل من القادة في مجال الرياضة، ولهذا فقد صممنا برنامجنا الأكاديمي بشكل متكامل ليلبي الاحتياجات المتطورة للمجتمع مع الالتزام بأعلى المعايير الدولية.

نفتخر بتقديم بيئة تعليمية فعّالة وإبداعية تتصدر فيها تقنيات التعليم الحديثة والأساليب والبحوث المتوافقة مع المتطلبات العصرية. تتاح لطلبتنا الفرصة لاكتساب الخبرة المهنية في المنظمات الرياضية، مما يعزز قدرتهم ليصبحوا قادة محترفين في هذا المجال. هدفنا المُطلق هو رعاية المهنيين الأكفاء القادرين على تقديم أفضل الخدمات لكل من قطاع الصحة العامة والرياضات ذات الأداء العالي.

يستطيع خريجوا كلية العلوم الرياضية تأدية أدوار مختلفة في عدة مجالات، بما في ذلك تقلد المناصب القيادية في المنظمات الرياضية، التدريب وممارسة العلوم الرياضية في الأندية الرياضية، الاشراف على وتدريب اللياقة البدنية في مراكز تعزيز الصحة وتدريس التربية البدنية في المدارس. تعكس المجموعة الواسعة من هذه الفرص هوية وهدف برنامجنا الشامل لخريجين ناجحين مهنيا في المستقبل.

وبفضل القيادة الحكيمة ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، فإننا نعمل جاهدين لتحقيق رؤية جامعة كلباء في السعي لتحقيق التميز في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

أود أن أشكركم على زيارة موقعنا الإلكتروني. وأود أن أدعوكم لاستكشاف ومعرفة الفرص المتنوعة من خلال الدراسة في كلية علوم الرياضة ، وأنا على ثقة بأننا سنجني ثمار إنجازات طلبتنا.

أطيب التحيات
د. جورج ناسيس
عميد كلية علوم الرياضة