بيئة عمل داعمة لجميع أعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية بخدمات حضارية متميزة تعزز من مسيرتها نحو التكامل.
رسالة إدارة المشتريات
تقديم خدمات متميزة والارتقاء بمستوى الإدارة
خلق بيئة عمل تتميز بالعمل الدؤوب والمجزي في آن واحد.
الأمانة في الأداء والمعاملة .
العمل على الاختيار الأمثل لإجراءات والسياسات وأدوات عملية الشراء وتطويرها بما يحقق نزاهة وكفاءة عملية الشراء .
تقليل التكاليف باستخدام اقتصاديات الشراء المختلفة .
أهداف إدارة المشتريات
الحرص على تأمين الإمدادات والمواد والمعدات والخدمات اللازمة لسير عمل مختلف كليات وإدارات الجامعة وفقا لمعايير أساسية في كل عملية شراء تتمثل في الحصول على أفضل قيمة ممكنة للسلعة مع مراعاة التوفيق بين السعر والجودة والخدمة وشروط التسليم.
توفير جميع المستلزمات للهيئة الأكاديمية والإدارية لأداء عملهم بسهوله و بدون تعطيل .
استلام ومتابعة جميع الشكاوي المتعلقة بالخدمات المقدمة .
إقامة علاقة متينه وقوية لتحقيق استراتيجية متبادلة مع الموردين مع الحفاظ على تعدد المصادر لكل صنف .
التنسيق مع الإدارات المختلفة لتلبية ودعم لتوفير احتياجات هذه الإدارات من المشتريات المختلفة لتحقيق الجودة بالمنتج النهائي .
إدارة الإيجارات و العقود من خلالل تشغيل مواقع الخدمية في الجامعة و أيضا الإشراف على كتابة عقود الإيجارات للمحلات و المطاعم ومتابعتها .