الإدارات

الإدارة المالية

هي الادارة المسؤولة عن تطبيق الأنظمة والقواعد بين الجامعة والأعضاء العاملين من الهيئة الأكاديمية والإدارية وتطويرها وتقديم أفضل الخدمات الإدارية للهيئتين (الإدارية والأكاديمية) بالجامعة وتوفير بيئة عمل متطورة ومحفزة.

تلتزم إدارة المالية بتقديم مجموعة من الخدمات لأعضاء الهيئة الأكاديمية واعضاء الهيئة الإدارية والطلبة، وذلك من خلال متابعة الأمور المتعلقة بالمالية مثل (الإفادة بالرسوم الدراسية حسب الكليات وخصم الطلبة وأيضا الشيكات المؤجلة والشيكات الحالية و إيقاف الطلبة وإخلاء الطرف) بالإضافة إلى أنها الإدارة المسؤولة عن تحديد وصرف ميزانية الفرع من خلال إعداد وحصر احتياجات الإدارات.

الأهداف:
  1. ضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
  2. تحقيق رضى المتعاملين ومحاولة حل مشكلاتهم.
  3. السرعة والإتقان في أداء المهمة الوظيفية.

فريق العمل