الإدارات

إدارة المرافق والخدمات العامة

تتحمل هذه الإدارة مسؤوليات عديدة حيث تعمل على إدارة المشاريع والخدمات العامة بالجامعة وإدارة مشاريع التشغيل والعمليات والصيانة، وتقديم الدعم للفعاليات المقامة في الجامعة مع الحفاظ على أمن الطلاب والطالبات وسلامتهم. وتوفير الخدمات الطبية للطلبة وتوفير خدمات البريد والمواصلات؛ من أجل ضمان بيئة تعليمية سليمة وهذا كله يساعد على رقي العملية التعليمية وتضم إدارة المرافق والخدمات أربعة أقسام وهي :

  • قسم العمليات والصيانة
  • قسم الأصول الثابته
  • قسم الخدمات الصحية
  • قسم الدعم
الأهداف:
  • إدارة المرافق والمنشآت والصيانة لتحقيق الرؤية الإستراتيجية لحرم جامعي متكامل يخدم الأغراض الأكاديمية لجامعة كلباء.
  • دعم المسيرة الأكاديمية والعلمية.
  • السرعة والجودة والشفافية في تقديم الخدمات.
  • تحقيق مستويات عالية من رضا المستفيدين.
  • توفير بيئة آمنة داخل الحرم الجامعي.
خدمات إدارة المرافق والخدمات العامة :

تقدم إدارة المرافق والخدمات العامة خدمات متنوعة للجامعة بأقسامها وكلياتها كافة، وذلك على النحو التالي:

  • خدمات الصيانة الميكانيكية والكهربائية والسباكة لمبنى الجامعة.
  • خدمات إدارة المناسبات من خلال تقديم الدعم للفعاليات المقامة في الجامعة وإدارة الفعاليات المقامة في مسرح الجامعة.
  • خدمات الأمن من حيث توفير بيئة آمنه داخل الحرم الجامعي.
  • خدمات البريد.
  • خدمات المواصلات وذلك بتوفير مواصلات للرحلات العلمية والترفيهية.
  • خدمات صحية بتقديم الرعاية الطبية والإسعافات الأولية للحالات الطارئة من خلال العيادة الجامعية.
  • خدمات إدارة الأصول

فريق العمل